الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قوت القلوب
عضو ما يقصر
عضو ما يقصر
avatar

في قلووب الملاين
عدد المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الزوجه النكديه   الأربعاء 30 ديسمبر - 10:34

فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر (الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم (على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن
(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء
لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

وراء كل رجل عظيم امرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله9999
عضو ما يقصر
عضو ما يقصر
avatar

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: الزوجه النكديه   الأربعاء 30 ديسمبر - 20:01

تسلمين على الطرح الجميل بنت الحجاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قوت القلوب
عضو ما يقصر
عضو ما يقصر
avatar

في قلووب الملاين
عدد المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: الزوجه النكديه   الخميس 31 ديسمبر - 2:43

عبدالله9999 كتب:
تسلمين على الطرح الجميل بنت الحجاز


هلا عبدالله
اسعدني تواجدك الله بيرزقك بزوجه مثل كذااااا lol!

اوارسل زوجتك بختصرلها الطريقه

هههههههههههه
اسعدني تواجدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزوجه النكديه   الخميس 31 ديسمبر - 23:23

ههههههههههههههههه
الله يهنيكي
بانتظار المزيد والمزيد
Smile Smile طرح مضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AflAton
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

في عقول انااس كبار
عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الزوجه النكديه   الخميس 31 ديسمبر - 23:37

يقولك ياخيتوو المثل

وراء كل رجل عضيم امراءه نكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قوت القلوب
عضو ما يقصر
عضو ما يقصر
avatar

في قلووب الملاين
عدد المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: الزوجه النكديه   الإثنين 4 يناير - 13:33

AflAton كتب:
يقولك ياخيتوو المثل

وراء كل رجل عضيم امراءه نكديه




اشك انك متزوج اكيد زوجتك نشميه

هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســــــــــــــــــــــــــام الترفيــــــــــــهيه :: منتدى الضحك والهسترة-
انتقل الى: